حزب روماني يعتبر إلغاء زيارة الملك أمراً "بالغ الخطورة"  

الرئيسية » محلي » خليل عطية : طالبت تاكيد الوصاية الهاشمية على المقدسات الاسلامية والمسيحية في القدس

التاريخ : 13-03-2019
الوقـت   : 12:59pm 

خليل عطية : طالبت تاكيد الوصاية الهاشمية على المقدسات الاسلامية والمسيحية في القدس


وكالة المحرر الاخبارية

 

 

 

طالبت بدعم الوصاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس الشريف، وذلك اثناء مشاركتي في إجتماع لجنة فلسطين المنبثقه عن المؤتمر الاسلامي المنعقد في المغرب.

حيث طالبت من المؤتمر التأكيد على دعم المجلس الاسلامي في القدس الذي اسسه الملك عبدالله الثاني، والذي يمثل كل الأطياف في القدس، كما وأشدت بأهل القدس الذين فتحوا باب الرحمه.

وأكدت على ضرورة أن يصدر عن المؤتمر إعلان واضح برفض اي تطبيع مع الكيان الصهيوني الغاصب، حيث أن التطبيع معه يشكل اكبر طعنه لفلسطين وللشعوب العربيه والاسلاميه.

وشددت على أهميه إصدار قرار عن مؤتمر اتحاد مجالس الدول الأعضاء بمنظمة التعاون الإسلامي يدين قرار البرازيل وغواتيمالا بتقل سفارتهما من تل ابيب الى القدس، ووجهت التحيه الى اندونيسيا وذلك على إجبارها استراليا التراجع عن نقل سفارتها من تل ابيب إلى القدس كشرط لتوقيع اتفاقية تجاره بين أندونيسيا واستراليا ،وأكدت على أهمية ان تستخدم الدول الاسلاميه ثقلها الاقتصادي لإجبار البرازيل وغواتيمالا وأي دولة بعدم نقل سفارتها الى القدس المحتله، شارك في هذا الاجتماع العين صخر دودين والنائب حسين القيسي، والفيديو بالتعليق الأول.

 

عدد التعليقات 0

أضف تعليق

اضافة تعليق
الاسم
التعلق